التخطي إلى المحتوى الرئيسي

درع التميز لشبكة الاعلام العراقي من مؤوسسة القيثارة الذهبية للصحافة

بغداد/ تسلم رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل،اليوم الاربعاء، درع التميز وشهادة تقديرية من مؤوسسة القيثارة الذهبية للصحافة والاعلام في النجف لدورها في ايصال الرسالة الاعلامية المحايدة للمتلقي خلال برامج رمضان ومن قبلها برامج الانتخابات.

وقال رئيس المؤوسسة السيد ماضي الحسيني إن “شبكة الاعلام العراقي اثبتت انها تمثل جميع العراقيين من خلال البرامج التي تقدمها في قنواتها التلفزيونية والاذاعية والصحف التي تصدر عنها “.

واشار الى أن “مؤوسسات الشبكة بذلت مجهودا كبيرا خلال تغطية انتصارات قواتنا الباسلة ضد العدو الارهابي التكفيري ،وكان خطابها موحدا لجميع العراقيين ولمختلف المكونات لذا فان قنوات الشبكة اجتذبت المتابعين داخل العراق وخارجه”.

واثنى الحسيني على ادارة الشبكة وجهود العاملين فيها ،قائلا أن “الشبكة اثبتت نجاحها في تقديم باقة من البرامج التوعوية والتثقيفية لحث الناخبين نحو التصويت خلال الانتخابات العامة وكذلك في شهر رمضان الجاري ما يدل على ،ان ادارتها استنهضت همم العاملين فيها لبذل الجهود الاستثنائية والخروج بتقارير وتغطيات واعمال درامية جديدة متميزة نالت استحسان المراقبين الاعلاميين والجمهور”.

من جانبه اكد ابو الهيل على “التزام شبكة الاعلام العراقي بتطبيق قانونها المحايد وانها تقف على مسافة واحدة من جميع المكونات “،لافتا الى ان “هذا الامربات واضحا من خلال استضافة جميع ممثلي الكتل السياسية المرشحة للانتخابات لغرض عرض برامجهم الانتخابية ومناقشتها دون قيود اوشروط مسبقة على اي كتلة”.

وشكر رئيس الشبكة مؤوسسة القيثارة الذهبية للصحافة والاعلام على التكريم مبينا ان “التقدير الذي تتلقاه الشبكة من المؤوسسات الاعلامية ما هو الا تعبير عن رضا الجمهور العراقي للمخرجات الفنية والاعلامية التي تنفذها ملاكات الشبكة من صحفيين وفنيين ومراسلين ومصورين ومعدين وكتاب ومهندسين وكافة العاملين في مؤوسساتها”.



المصدر: درع التميز لشبكة الاعلام العراقي من مؤوسسة القيثارة الذهبية للصحافة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة