التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ابو الهيل يكرم الوزير السابق احمد الحبوبي بدرع الابداع

 

بغداد/ ملاذ الامين

تصوير/ حيدر الخفاجي

كرم رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل ،اليوم الاثنين، الوزير السابق احمد الحبوبي بدرع الابداع لدوره الوطني في خدمة العراق خلال سنوات استيزارة  خلال الحكم العارفي في ستينيات القرن الماضي.

وقال ابو الهيل خلال تسليم  درع الابداع للحبوبي ان “شبكة الاعلام العراقي تحرص من خلال برامجها توثيق التاريخ السياسي والاجتماعي للعراق ، وقد قدمت عدة برامج التقت فيها مع الشخصيات التي صنعت تاريخ العراق السياسي منهم من كان قياديا في حزب  له دور ريادي في الحركات الوطنية واخرين شهدت لهم ساحات النضال بقيادة الجموع الثورية للمطالبة بالحقوق والتوجه نحو بناء الوطن “.

واضاف ان “السيد الحبوبي له بصمات في قيادة البلاد حيث شغل عدة وزارات خلال فترة الحكم العارفي في ستينيات القرن الماضي ، وكان له دور بارز في توجيه القيادة نحو توفير خدمات كثيرة للمواطن العراقي بضمنها فتح عدة دور للعجزة والايتام في بغداد والمحافظات الى جانب دور الرعاية ،وغيرها من الخدمات للمواطنين”.

من جانبه شكر الحبوبي توجه ادارة شبكة الاعلام العراقي نحو توثيق تراث العراق عبر اجراء الحوارات مع السياسيين القدامى وكذلك الفنانين والشعراء والاعلاميين، مشيرا الى ان “هذا الامر سيمكن الاعلام العراقي من مراجعه وكتابة تاريخه للاجيال المقبلة”.

وتنتج شبكة الاعلام العراقي برنامج خطى من اعداد الاعلامي علاء الحطاب والذي يتابع خطوات الرواد من السياسيين القدامي والمؤثرين في السياسة العامة منذ تاسيس دولة العراق.



المصدر: ابو الهيل يكرم الوزير السابق احمد الحبوبي بدرع الابداع

المشاركات الشائعة من هذه المدونة