التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شبكة الاعلام العراقي نفذت خطة متكاملة لتغطية الانتخابات

اثنت مفوضية الانتخابات على دور شبكة الاعلام العراقية في تغطيتها المباشرة للعملية الانتخابية ،فيما اشاد نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي بالتغطية المتميزية لشبكة الاعلام العراقي ابان العرس الانتخابي.

وقال الناطق الرسمي باسم مفوضية الانتخابات كريم التميمي خلال مؤتمر صحفي عقب غلق الصناديق ،اليوم السبت، ان “مفوضية الانتخابات تشكر شبكة الاعلام العراقي على الجهود التي بذلها المراسلون والمصورون والفنيون لتغطية عمليات التصويت ليس في الداخل فحسب وانما في انتخابات الخارج وهذا انجاز مهم لشبكة الاعلام العراقي في مرافقتها وقربها من موظفي المفوضية ومن الناخبين”، مؤكدا على ان ” شبكة الاعلام العراقي نفذت خطة متكاملة لتغطية الانتخابات ليس في العراق فحسب وانما لتغطية الانتخابات في الدول التي يقيم بها عراقيون بكثافة مثل استراليا والمانيا وكندا والولايات المتحدة الاميركية الى جانب الاردن ومصر والامارات “.

من جانبه اعرب نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ،عن شكره وتقديره لجهود شبكة الاعلام العراقي المتميزة في تغطية الانتخابات العامة ،وقال” شبكة الاعلام العراقي تميزت عن باقي المؤوسسات الاعلامية العراقية بانها كانت منتشرة بشكل واسع في اغلب المراكز الانتخابية لتنقل بحيادية سير العملية الديمقراطية “، شاكرا “الجهود التي بذلها منتسبوا شبكة الاعلام العراقي في تلبية تطلعات المراقب والمواطن للعرس الانتخابي”.

وعقب انتهاء التصويت وغلق صناديق الاقتراع وجه رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل كلمة الى العاملين في الشبكة ،اكد فيها على ان “الشبكة تقف على مسافة واحدة من جميع المكونات والمرشحين والمصوتين “.

واضاف ان “الشبكة اعدت قبل اكثر من شهر خطة متكاملة للتثقيف بالانتخابات واستضافت اكثر من 4000 مرشح في قنواتها واذاعاتها وصحيفة الصباح لاطلاع الجمهور على برامج المرشحين وكتلهم ،وفي نفس الوقت نشرت شبكة مراسليها لتغطية عمليات الاقتراع في الخارج مرورا بالتصويت الخاص وانتهاء بالاقتراع العام ما تطلب جهود استثنائية بذلها العاملون في جميع مديريات الشبكة”.

وقدم ابو الهيل شكره للعاملين في الشبكة بنجاح العرس الانتخابي بفضل المثابرة والتنافس الشريف لتغطية حقيقية للانتخابات منذ ساعاتها الاولى في نيوزلندا الى التصويت العام وغلق الصناديق اليوم “.



المصدر: شبكة الاعلام العراقي نفذت خطة متكاملة لتغطية الانتخابات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة